وزارة الأوقاف تعقد (٥٦٦) مجلس فقه بالمديريات الحدودية حول «الغش بين التحريم الشرعي وخطره على المجتمع»
تعقد وزارة الأوقاف عدد (٥٦٦) مجلسًا فقهيًّا بالمديريات الحدودية، وذلك ضمن برنامج مجالس الفقه، تحت عنوان: «الغش بين التحريم الشرعي وخطره على المجتمع».
ويأتي ذلك في إطار الجهود الدعوية والعلمية والتثقيفية لوزارة الأوقاف، وتنفيذًا لمحاور خطتها الدعوية التي تستهدف الاستمرار في مواجهة الإرهاب والتطرف، ومحاربة جميع صور التطرف الفكري، ومواجهة التطرف اللاديني المتمثل في تراجع القيم والأخلاق، والعمل على استعادة وبناء الشخصية المصرية الوطنية من منطلق ديني واعٍ، بما يسهم في صناعة الحضارة، ويعزز دور المساجد في ملء وعي الشباب وكافة شرائح المجتمع، وتعظيم قدر العلم والمعرفة، وترسيخ قيم الأمانة والنزاهة في السلوك الفردي والمجتمعي.
وتعقد المجالس يوم السبت الموافق ١٠ يناير ٢٠٢٦م عقب صلاة العشاء، بمديريات: مطروح، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، والوادي الجديد، فيما تعقد المجالس بمديريتي السويس، وشمال سيناء يوم الخميس الموافق ١٥ يناير ٢٠٢٦م.